للمراسلة عبرالبريد الالكتروني الجديد للعلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي اللبناني lcparty.lcparty@gmail.com - tel 01/739615- 01/739616 ### البريد الالكتروني لإذاعة صوت الشعب chaabradio@gmail.com - tel 01/819014 - 01/311809 ## لمراسلة مجلة النداء عبر البريد الالكتروني annidaa@gmail.com ## الى جميع مستمعي اذاعة صوت الشعب يمكن متابعة الاذاعة 103,7 و 103,9 على الموقع sawtachaab.com ##
الثقافة والثورة - مهدي عامل

بيان صادر عن خيمة "يسار" في ساحة النور

بيان صادر عن خيمة "يسار" في ساحة النور

ان النظام المهترئ الذي ترك الحرائق تأكل غاباتنا، ها هو اليوم يترك المرض ليأكل شعبنا. اننا على يقين بأن هذا النظام، نظام "لا تهلعوا"، سيودي بنا إلى أكثر أيامنا سوداوية. لذا، وكما اعتدنا، تقع مسؤولية حماية شعبنا على الشعب نفسه. إن النظام الذي سمح بتفشي الوباء على أرضنا، يحرمنا من الرعاية الصحية الشاملة بالوقت الذي تتراوح تسعيرة فحوصات الكورونا بين الـ٢٠٠،٠٠٠ و٣٠٠،٠٠٠ ليرة لبنانية.
سنواجه الكورونا وسننتصر. وإننا نعد بأن هذا التقصير بحماية شعبنا لن يمر غير محاسب. في هذه الأيام الصعبة، لا يمكننا سوى سماع صدى شعارات ثورتنا. سنكمل انتفاضتنا على هذا النظام الطائفي العفن. سنلاحق الأوليغارشية الحاكمة ولن نهدأ قبل استرداد حقوقنا كاملةً وندفعهم ثمن بؤسنا على مدار السنين. سننهض بوطن يسترد كراماتنا ويؤمن حياة تليق بكل فرد على أراضيه.
لن نموت بزوايا هذا البلد المظلمة صامتين بعد اليوم!

حفاظاً على السلامة العامة ستعلق التجمعات في خيمة "يسار" وإننا بصدد البحث عن الخطوات الملائمة والتحضير لها لنقف الى جانب شعبنا في هذه المواجهة. كما ندعو أهلنا في طرابلس ومحيطها التزام بيوتهم وعدم الخروج إلّا للحالات الطارئة. نتمنى الابتعاد عن الخطوات الفردية العاطفية التي قد تساعد بانتشار الوباء بدل حصره. فلنتحلى بأعلى درجات الوعي ولتكن طرابلس "ووهان" لبنان، ليس بقدرة مؤسساتها بل بتظافر الفئات الشعبية.
Image may contain: one or more people, crowd and outdoor